×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يعبر الخليج ويبتعد بالصدارة .. والفتح يعبر محطة أبها برباعية

الهلال يعبر الخليج ويبتعد بالصدارة .. والفتح يعبر محطة أبها برباعية
 ابتعد فريق الهلال في الصدارة بعد فوزه على مضيفه الخليج بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023/ 2024.

منح المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهلال هدف الانتصار الوحيد في الدقيقة الـ30 مستغلاً خطأ من دفاع الخليج في تشتيت الكرة، وسوء خروج من الحارس مروان الحيدري؛ ليتابع الكرة برأسه في المرمى الخالي رافعًا رصيده الشخصي إلى 7 أهداف في المسابقة حتى الآن.

واندفع لاعبو الهلال للهجوم في الشوط الثاني، وسيطروا على مجرياته، وشنوا العديد من الهجمات، لكنها افتقدت الفاعلية والتركيز من جهة، ومن جهة أخرى واجهت تألق دفاعات الخليج. وفي المقابل اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى ياسين بونو.

وبهذه النتيجة انفرد الهلال في صدارة جدول الترتيب بـ26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه، في حين توقف رصيد الخليج عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وحقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الفوز على شقيقه أبها، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة لحساب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز الفتح بأربعة أهداف لهدف.

أهداف المباراة سجلها اللاعب مراد باتنا للفتح في الدقيقة الـ21 قبل أن يضيف دجانيني الهدف الثاني في الدقيقة الـ45+5.

وقلص فريق أبها النتيجة في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة بهدف للاعبه زكريا سامي قبل أن يسجل الفتح الهدف الثالث عبر محترفه زيلاريان في الدقيقة الـ70.

واختتم مهرجان الأهداف عباس الحسن في الدقيقة الـ90+10.

وبتلك النتيجة يرفع الفتح رصيده عند النقطة رقم 20، احتل من خلالها المركز الرابع، في حين توقف رصيد أبها عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد