×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"إرادة جدة" تنشر الوعي الصحي بـ "3" فعاليات متنوعة

"إرادة جدة" تنشر الوعي الصحي بـ "3" فعاليات متنوعة
 أقام مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة ثلاثة فعاليات مهمة خلال شهر اكتوبر الحالي لتوعية المجتمع في أمور صحية متنوعة.
وكانت البداية بالتعاون مع جمعية عيون جدة ولمدة ثلاثة أيام فعالية الشهر العالمي لسرطان الثدي بهدف التعرف على المرض وأهمية الكشف المبكر الذي يساعد في العلاج وطرق حجز الموعد للفحص المبكر.
كما أقام المجمع ممثلاً في قسم التغذية ولمدة ثلاثة أيام فعالية اليوم العالمي للأغذية بهدف توعية أفراد المجتمع عن كيفية إختيار الغذاء الصحي والطبق الصحي وطريقة التسوق الصحي وأهمية قراءة الملصق الغذائي التي تعتمد عليها خياراتنا عند شراء المنتجات الغذائية كما يهدف أيضاً لتصحيح الكثير من المفاهيم الغذائية الشائعة بين أفراد المجتمع.
وأخيراً وبالتعاون مع وزارة البيئة و المياة والزارعة ولمدة ثلاثة ايام أقام المجمع فعالية الشهر اليوم العالمي للصحة النفسية بهدف التعرف على العوامل التي تعزز الصحة النفسية والتعرف على بعض الامراض ( القلق - الاكتئاب- وغيرها ) وطرق علاجها دوائياً او نفسياً.
الجدير بالذكر إن مجمع إرادة والصحة النفسية - خدمات إرادة بجدة ومنذ تولي الدكتور خالد العوفي إدارة المجمع أقام العديد من الفعاليات والحملات لتوعية المجتمع ونشر الثقافة الصحية بينهم.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد