×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفيحاء يسقط برباعية أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الفيحاء يسقط برباعية أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا
 سجل أليخاندرو روميرو (كاكو) هدفا في كل شوط ليقود العين لفوز سهل بنتيجة 4-1 على الفيحاء السعودي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وواصل الفريق الإماراتي انطلاقته المثالية متصدرا المجموعة الأولى بتسع نقاط بعد ثلاث مباريات متقدما بست نقاط على منافسيه باختاكور والفيحاء وآهال.

وكان باختاكور قد فاز 3-صفر على مضيفه آهال في وقت سابق اليوم.

وتقدم كوامي أوتون للعين في الدقيقة 36 وأضاف كاكو هدفين في الدقيقتين الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و67 في الشوط الثاني واختتم سفيان رحيمي أهداف فريقه قرب النهاية.

وسجل نواف الحارثي هدف الفيحاء الوحيد قبل خمس دقائق من النهاية.

وكانت أولى المحاولات في اللقاء من نصيب فاشون ساكالا مهاجم الفيحاء بعدما سدد بقوة في الدقيقة 23.

وأهدر سفيان رحيمي مهاجم العين فرصة بغرابة شديدة بعدما انفرد بالمرمى لكنه فضل التمرير لزميله كودجو لابا لتذهب الكرة خارج الملعب.

ومنح المدافع كوامي المقدمة إلى العين بضربة رأس بعد تمريرة عرضية.

وجعل كاكو النتيجة 2-صفر قبل انتهاء الشوط الأول بعدما استغل إبعاد خاطئ من مدافع الفيحاء لتمريرة لابا ليسدد من مدى قريب في شباك الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وضغط الفيحاء في الشوط الثاني بحثا عن تقليص الفارق وسدد ريكاردو ريلر من مدى بعيد بجوار القائم بعد خمس دقائق من الاستراحة.

وبعدها بخمس دقائق أتيحت للفيحاء أخطر فرصه بعدما سدد ساكالا من مدى قريب لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن وتعود له قبل أن يبعدها الدفاع.

وحاول عبد الحميد صابيري وسدد بقوة من مدى بعيد لكن الكرة مرت بجوار مرمى العين بعد نحو ساعة من اللعب.

وأضاف كاكو هدفه الثاني بعدما تلقي تمريرة عرضية وحولها من مدى قريب في الزاوية المنخفضة.

واستغل البديل الحارثي خطأ من خالد عيسى حارس العين ليستخلص الكرة ويلعبها بضربة رأس لتصطدم بإطار المرمى وتعود له مجددا ليسدد بنجاح في الشباك.

وترك رحيمي بصمته بعدما توغل من الجانب الأيسر وسدد من مدى قريب.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد