×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب لاتسيو : نفتقد سافيتش لاعب الهلال

مدرب لاتسيو : نفتقد سافيتش لاعب الهلال
 قال ماوريتسيو ساري مدرب لاتسيو بعد توقف سلسلة انتصارات بالتعثر أمام بولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم إن فريقه يفتقد بالفعل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الذي انضم إلى الهلال السعودي خلال الصيف الماضي.

وبعد ثلاثة انتصارات متتالية، خسر لاتسيو بهدف أمام بولونيا في افتتاح جولة جديدة للدوري الإيطالي أمس الجمعة، ليفقد فرصة التقدم إلى المركز الخامس، بل ويتراجع إلى المركز الثامن.

وقال ساري للصحافيين ردا على سؤال بشأن تأثر الفريق بانتقال ميلينكوفيتش-سافيتش إلى السعودية «نعم في بعض الجوانب. كان حضوره مهما بكل تأكيد، لكن فيما يتعلق بإحصاءات التمريرات فنحن أفضل من الموسم الماضي. في بعض الأمور نحن نفتقده».

ويتميز ميلينكوفيتش-سافيتش، الذي كان يلعب مع لاتيسو منذ 2015، بالتقدم من الوسط إلى منطقة الجزاء واللعب خلف المهاجمين، بشكل يفاجئ المدافعين الذين ينصب تركيزهم في أغلب الأحيان على مراقبة المهاجمين.

وكان ميلينكوفيتش-سافيتش (28 عاما) مرشحا للانتقال إلى أكثر من فريق أوروبي خلال الصيف الماضي، قبل أن ينتقل في نهاية الأمر إلى الهلال مقابل حوالي 40 مليون يورو.

وأثبت لاعب الوسط الصربي مدى أهميته للهلال هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في عشر مباريات في الدوري السعودي، كما سجل هدفا في مباراة واحدة بدوري أبطال آسيا. ويتصدر الهلال الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد