×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ضمك يخرج بـ نقطة ثمينة من مواجهة الأهلي

ضمك يخرج بـ نقطة ثمينة من مواجهة الأهلي
 تعادل فريقا الأهلي وضمك بهدفين لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

واستغل الأهلي تفوقه ليتقدم في النتيجة بعد عشر دقائق بهدف حمل توقيع عبد الباسط هندي الذي استغل ركلة ركنية لعبها محرز الذي قاد هجمة خطيرة من الجهة اليمنى أنهاها سمحان النابت داخل الشباك.

ودخل ضمك في أجواء المباراة متأخرا وشكل خطورة على مرمى الأهلي ونجح في تقليص الفارق في منتصف الشوط الثاني بفضل فارق شافعي. وكان ضمك قد هز الشباك في الشوط الأول لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وبدا أن الأهلي في طريقه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري بفضل تألق الحارس إدوار مندي الذي دافع عن مرماه أمام عدة هجمات خطيرة لضمك لكن ستانسيو أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة من 13 مباراة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام التعاون الذي لعب 12 مباراة.

وتغلب الرائد على ضيفه الشباب 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي التعاون في بريدة في افتتاح منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ” دوري روشن “.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف أحرزه كريم البرقاوي عند الدقيقة السادسة، وفي الشوط الثاني أضاف جوليو تفاريس الهدف الثاني للرائد عند الدقيقة 56، فيما سجل هدف الشباب الوحيد رومان سايس عند الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الشباب عند 15 نقطة.

وكسب الخليج نظيره الطائي 3-1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل 11 نقطة للخاسر.

وسجل للخليج خالد ناري وفابيو مارتنيز ومحمد شريف عند الدقائق ( 45 + 2 )، ( 61 )، ( 73 )، فيما سجل هدف الطائي بيرنانرد مينساه عند الدقيقة ( 30 ).

واستقبل الفتح هدفا في الشوط الثاني ليتعادل بعشرة لاعبين 1-1 مع مضيفه الرياض في دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الخميس.

ورفع الفتح رصيده إلى 24 نقطة من 13 مباراة في المركز الخامس متقدما بثلاث نقاط على الاتحاد حامل اللقب والذي يستضيف أبها غدا الجمعة.

وحصد الرياض نقطته الأولى في ثلاث مباريات ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز 14.

ومنح عباس الحسن التقدم إلى الفتح بتسديدة مباشرة من مدى قريب بعد تمريرة منخفضة في الدقيقة 34، وتلقى الفتح ضربة بعد تقدمه مباشرة عقب طرد مروان سعدان بعد إعاقة خوان ميجل (خوانمي) وهو في طريقه نحو المرمى.

وأعاد صالح آل عباس الرياض للمباراة بتسجيله لهدف بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 68.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد