×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أرسنال يهزم بيرنلي بثلاثية .. ويونايتد يتعافى من خسارة كوبنهاغن بنقاط لوتون تاون

أرسنال يهزم بيرنلي بثلاثية .. ويونايتد يتعافى من خسارة كوبنهاغن بنقاط لوتون تاون
 فاز أرسنال على ضيفه بيرنلي 3 - 1 يوم السبت ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي المتصدر، والذي يلعب يوم الأحد مع مضيفه تشيلسي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتقدم أرسنال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لياندرو تروسارد، قبل أن يدرك بيرنلي التعادل في الدقيقة 54 عن طريق جوش بروانهيل.

وفي الدقيقة 56 سجل ويليام ساليبا الهدف الثاني لأرسنال، ثم أضاف زميله أوليكساندر زينتشينكو الهدف الثالث في الدقيقة74.

وشهدت المباراة تعرض فابيو فييرا لاعب أرسنال للطرد في الدقيقة 83.

وسجل المدافع فيكتور ليندلوف هدفا في الشوط الثاني ليتنفس مانشستر يونايتد المتعثر الصعداء بفوزه 1-صفر على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وصعد فريق المدرب إريك تن هاغ، الذي فاز بمباراتين متتاليتين في الدوري بعد أسوأ بداية له منذ 1962، مؤقتا بواقع مركزين في الترتيب إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة من 12 مباراة.

ويحتل لوتون تاون، الذي حقق فوزا واحدا فقط في الدوري في أول موسم له في دوري الأضواء، المركز السابع عشر.

وصنع يونايتد العديد من الفرص ليسيطر على المباراة قبل أن يكسر ليندلوف حالة الجمود أخيرا في الدقيقة 59، حيث سجل السويدي هدفا من مسافة 16 ياردة بعد فشل لوتون في إبعاد تمريرة عرضية من ماركوس راشفورد.

وكان الفوز بمثابة راحة ليونايتد، الذي خسر تسع مرات من بين آخر 18 مباراة في جميع المسابقات، وخرج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية ويعاني في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 4-3 أمام كوبنهاغن يوم الأربعاء الماضي.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد