×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النصر يستعرض في شباك الوحدة بثلاثية

النصر يستعرض في شباك الوحدة بثلاثية
 حقق النصر فوزا مستحقا على حساب مضيفه الوحدة بنتيجة (3-1)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعو ي للمحترفين.

سجل ثلاثية النصر، أليكس تيليس في الدقيقة 11، عبد الإله العمري (39) وكريستيانو رونالدو (50)، بينما سجل هدف الوحدة أنسيميلو في الدقيقة 81.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الهلال، بيما تجمد رصيد الوحدة عند 16 نقطة في المركز التاسع.

بدت نوايا النصر الهجومية منذ الدقائق الأولى للمباراة، وأندفع نحو منطقة الوحدة، الذي بدأ المباراة متراجعا في منطقته خوفا من تلقي هدف مبكر.

وحصل النصر على ركلة حرة مباشرة، عند الدقيقة 11، نجح البرازيلي اليكس تيليس في اسكانها بمرمى المحمدي، الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تهز شباكه.

وشهدت الدقيقة 21، أول تهديد للوحدة، عندما مرت رأسية المدافع المغربي جواد الياميق بجانب القائم الأيسر.

وكاد كريستيانو رونالدو، أن يضاعف النتيجة لفريقه، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة، أبعدها منير المحمدي بصعوبة.

وفي الدقيقة 39 أرسل بروزوفيتش، عرضية محكمة لزميله عبدالإله العمري، الذي ضاعف النتيجة لفريقه برأسية قوية.

ومع بداية الشوط الثاني، استغل كريستيانو هفوة قائد الوحدة وليد باخشوين، الذي هيأ الكرة للدون داخل منطقة الجزاء، ليضيف صاروخ ماديرا الهدف الثالث لفريقه.

وبعدها بدقائق ألغى حكم المباراة هدفا لنجم النصر تاليسكا، بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل.

وتواصل بعد ذلك اندفاع النصر للهجوم، ووصل إلى مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة، كانت أخطرها عند الدقيقة 77، عندما تصدى المحمدي لتسديدة ساديو ماني.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، نجح البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بتقليص النتيجة لفريقه، بضربة رأسية فشل العقيدي في التصدي لها.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد