×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ماغديبورغ يهزم برلين ويتوج بطلاً لسوبر جلوب السعودية 2023

ماغديبورغ يهزم برلين ويتوج بطلاً لسوبر جلوب السعودية 2023
 توّج الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والأستاذ فاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، مساء يوم الأحد، فريق ماغديبورغ الألماني بلقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023" الـ(16)، التي استضافتها المملكة للمرة الرابعة على التوالي على صالة وزارة الرياضة بالدمام، خلال الفترة من 07 إلى 12 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 ناديًا.

وتمكن ماغديبورغ الألماني من تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فوكس برلين الألماني بنتيجة (34-32) بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق فوكس برلين بفارق 3 أهداف (16-13).

وعقب نهاية اللقاء، تسلم قائد فريق ماغديبورغ كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق برلين الميداليات الفضية، وحصل فريق برشلونة على الميداليات البرونزية والمركز الثالث بعد فوزه على كيلسي البولندي بنتيجة 33-30، الذي حل في المركز الرابع.

وحقق "المستضيف" فريق الخليج المركز السادس في البطولة بعد خسارته أمام فريق الأهلي المصري الذي حل في المركز الخامس برميات السبعة أمتار، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بنتيجة (30-30).

وفي بقية اللقاءات، تمكن فريق الكويت الكويتي من تحقيق المركز السابع بعد فوزه على النجمة البحريني الذي حل في المركز الثامن بنتيجة (29-24)، فيما حقق فريق النور المركز التاسع بعد فوزه على فريق كال هيت الأمريكي بنتيجة (29-24)، وحقق فريق فرناندو الأرجنتيني المركز الحادي عشر بعد فوزه على منافسه كوينزلاند الأسترالي الذي حقق المركز الثاني عشر بنتيجة (39-28).
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد