×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جناح المملكة في معرض فيينا يسلط الضوء على السياحة السعودية

جناح المملكة في معرض فيينا يسلط الضوء على السياحة السعودية
 افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا ومندوب المملكة الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا الدكتور عبدالله بن خالد طوله، جناح المملكة العربية السعودية الذي أقامته الملحقية الثقافية السعودية في النمسا في معرض فيينا الدولي للكتاب في دورته الثالثة والعشرين والذي يقام في الفترة (8-12 نوفمبر 2023)، بحضور سعادة الملحق الثقافي السعودي في النمسا الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالوهاب باعشن وعدد من أصحاب السعادة المسؤولين والدبلوماسيين والمثقفين من الجانبين العربي والنمساوي.

وتميز جناح المملكة بعرض الكتب والمنتجات الثقافية والأدبية السعودية، ويسلط الضوء على على البرامج السياحية السعودية، وكذلك على برنامج المنح التعليمية السعودية "أدرس في السعودية"، بالإضافة إلى العديد من العروض المرئية للتنوع الثقافي والسياحي في المملكة وأبرز منجزات ومشاريع رؤية المملكة 2030.

وقد توافد العديد من الزوار على جناح المملكة الذي يتم فيه تقديم التمور والقهوة السعودية، وتوزيع العديد من المنتجات الثقافية والكتيبات والمنشورات السياحية والعلمية.

ويعتبر معرض فيينا الدولي للكتاب أحد أهم وأبرز المحافل الثقافية والأدبية في أوروبا، حيث يتوافد إليه آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم، لتبادل الثقافات والمعرفة والأفكار الأدبية، ويعد فرصة فريدة للتواصل مع الجمهور والمهتمين والمثقفين.

وتعكس مشاركة المملكة العربية السعودية في معرض فيينا الدولي للكتاب اهتمام القيادة الرشيدة بالتنوع الثقافي والفني والعلمي، وتعزيز العلاقات الثقافية، والجهود الوطنية الكبيرة التي يتم بذلها في هذا المجال كجزء من تحقيق التقدم والتنمية المستدامة في ظل رؤية المملكة 2030.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد