×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الخطوط السعودية" تتفق مع "سافران" لتزويد أسطول طائراتها بخدمات الصيانة

"الخطوط السعودية" تتفق مع "سافران" لتزويد أسطول طائراتها بخدمات الصيانة
 وقعت الخطوط السعودية اتفاقية مع شركة سافران الفرنسية المتخصصة في مجال هندسة الطيران، تستهدف الدعم الشامل لطائرات السعودية من طراز إيرباص A320neo والبالغ عددها 35 طائرة مدعومة بمحركات توربينية من طراز CFM International1 LEAP-1A.

ووقع الاتفاقية خلال معرض دبي للطيران 2023 كلٌ من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي, والرئيس التنفيذي لشركة سافران فنسنت كارو، حيث ستستفيد الخطوط السعودية من حلول الصيانة والإصلاح والتجديد (MRO) المضمونة من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية في محطة الإصلاح AMES2 في دبي.

وعدّ الكابتن الكشي هذا التعاون, أساسياً في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتمكين السعودية من التكيف بسرعة مع الاحتياجات المتطورة للأسطول، مشيراً إلى أنه إحدى مؤشرات الالتزام بتقديم خدمات عالمية المستوى والحفاظ على عمليات طيران مميزة.

من جانبه، أكد فنسنت كارو, التزام شركة سافران بدعم أسطول طائرات A320neo المتنامي باستمرار من خلال توفير أفضل الحلول والخدمات المصممة لرفع جودة الكفاءة التشغيلية.

يُذكر أن الاتفاقية تتواكب مع مستهدفات إستراتيجية السعودية بالتركيز على التميز في الكفاءة التشغيلية من خلال تطوير وإدارة الشبكة والأسطول، فضلاً عن تكامل أنظمة الصيانة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد