×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مجلس الشورى يناقش خلال الأسبوع القادم تقرير وزارة الاقتصاد والتخطيط

مجلس الشورى يناقش خلال الأسبوع القادم تقرير وزارة الاقتصاد والتخطيط
 يناقش مجلس الشورى خلال الأسبوع القادم التقرير السنوي لوزارة الاقتصاد والتخطيط للعام المالي 1443/1444هـ , وذلك بعد أن يستمع إلى تقرير ستقدمه اللجنة المالية والاقتصادية بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للوزارة قبل أن يتخذ قراره اللازم بشأنه.

فيما يناقش المجلس تقريرين ستقدمهما لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن ما تضمنه التقريرين السنويين لمجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف , قبل أن يتخذ قراره اللازم بشأنهما .

وضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعماله يستمع المجلس إلى وجه النظر والتوصيات المقدمة من لجنة الثقافة والرياضة والسياحة بشأن ما أبداه أعضاء المجلس في جلسة سابقة من ملحوظات وآراء حيال التقرير السنوي لوزارة السياحة للعام المالي 1443/1444هـ , و التقرير السنوي للهيئة السعودية للبحر الأحمر للعام المالي 1443/1444هـ , والتقرير السنوي لصندوق التنمية الثقافي للعام المالي 1443/1444هـ , حيث من المقرر أن يتخذ المجلس بعد ذلك قراره اللازم بشأنها .

كما يصدر المجلس الاسبوع المقبل عدداً من القرارات المتعلقة بشأن مذكرات للتفاهم والتعاون بين المملكة و عددٍ من الدول الصديقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد