×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المنتخب السعودي يختتم معسكر الأحساء .. وطائرة خاصة تنقله إلى عمّان

المنتخب السعودي يختتم معسكر الأحساء .. وطائرة خاصة تنقله إلى عمّان
 اختتم المنتخب السعودي، اليوم الأحد، برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام بمحافظة الأحساء، والذي بدأ قبل خوضه المواجهة الأولى أمام باكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لـ«كأس العالم 2026» و«كأس آسيا 2027»، واستمر بعدها تحضيراً لمواجهة منتخب الأردن التي ستقام الثلاثاء في عمّان.

وقسم المدير الفني، روبرتو مانشيني، الحصة التدريبية لفترتين؛ صباحية ومسائية، وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب نادي الفتح، وبدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة. فيما أجريت الحصة التدريبية المسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح، وبدأت بتمرين الإحماء، فتمرين المربعات، قبل أن يجري مانشيني تقسيمة على كامل الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهدت الحصة التدريبية المسائية حضور ومتابعة ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد. ولم يشارك اللاعب وليد الأحمد في الحصة التدريبية لتعرضه لوعكة.

من جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب السعودي، صباح الاثنين، إلى الأردن، عبر مطار الأحساء الدولي، استعداداً لخوض مواجهة الجولة الثانية أمام منتخب الأردن، وسيجري الأخضر حصة تدريبية على ملعب عمّان الدولي عند الساعة السابعة مساءً.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد