×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طبيب ترامب : الرئيس السابق يتمتع "بصحة ممتازة" ونقص وزنه

طبيب ترامب : الرئيس السابق يتمتع "بصحة ممتازة" ونقص وزنه
 ذكر طبيب دونالد ترامب في مذكرة أن الرئيس الأميركي السابق يتمتع "بصحة ممتازة"، وأنه "سيستمر في الاستمتاع بأسلوب حياة صحي نشط لسنوات عديدة".

وصدرت المذكرة التي نشرها ترامب (77 عاماً) على حسابه على منصة "تروث سوشيال" للتواصل الاجتماعي التابعة له، أمس الاثنين الذي وافق عيد ميلاد الرئيس الديمقراطي جو بايدن الحادي والثمانين. وأصبحت الصحة الجسدية والعقلية لكلا الرجلين قضية رئيسية في سباق انتخابات الرئاسة المقررة عام 2024.

وجاء في المذكرة التي وقّعها بروس أرونوالد، وهو طبيب عظام من نيوجيرزي "لقد أنقص الرئيس ترامب وزنه من خلال اتباعه لنظام غذائي محسّن ومواصلة النشاط البدني اليومي، مع الحفاظ على جدول زمني صارم". ولم تقدم المذكرة مزيداً من التفاصيل عن الموضوع.

وأضاف أرونوالد "كانت الاختبارات البدنية التي أجريت له ضمن النطاق الطبيعي، وكانت اختباراته المعرفية استثنائية". ويتصدر ترامب سباق ترشيح الحزب الجمهوري بفارق كبير.

من جهته، قال بايدن إنه يعتزم الترشح للفوز بفترة رئاسية جديدة.

يذكر أن طبيب ترامب، هارولد بورنشتاين، الذي كان أصدر مذكرة مماثلة في عام 2016، قال لاحقاً إن ترامب هو الذي أملى محتوياتها.

من جهته، أشار ترامب إلى أنه كان يزن 98 كلغ بينما بلغ طوله 1.9 متر في أغسطس الماضي عندما احتُجز لفترة وجيزة في سجن في أتلانتا حيث وُجهت له أكثر من 12 تهمة جنائية ضمن قضية جنائية متعددة على خلفية محاولته إلغاء هزيمته في انتخابات الرئاسة عام 2020 أمام الرئيس جو بايدن في ولاية جورجيا. ودفع ترامب ببراءته في هذه القضية وفي ثلاث قضايا جنائية أخرى مرفوعة ضده.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد