×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يورغن كلوب يقلل من أهمية مشادة بين نونيز وجوارديولا بعد التعادل مع سيتي

يورغن كلوب يقلل من أهمية مشادة بين نونيز وجوارديولا بعد التعادل مع سيتي
 قلل يورجن كلوب مدرب ليفربول من أهمية المشادة التي وقعت بين داروين نونيز مهاجم فريقه وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد تعادل الفريقين 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم* ‬ اليوم السبت قائلا إن المشاعر تملكت منهما في تلك اللحظة.

وأدرك ترينت ألكسندر-أرنولد التعادل لصالح ليفربول ليبقيه على بعد نقطة واحدة من سيتي متصدر الترتيب. وبعد انطلاق صافرة النهاية بفترة وجيزة، دخل نونيز فيما بدا أنها مشادة محتدمة مع جوارديولا.

وقال كلوب، الذي جذب نونيز بعيدا بعدما عانقه، "إنها مشاعر. لست واثقا أنني الشخص المناسب لتوضيح الأمر بصراحة لأنني لم أكن طرفا (في المشادة) على الاطلاق. على نحو مفاجئ".

وأضاف "أحب كليهما لذا حاولت تهدئة الوضع دون معرفة ما حدث بالضبط لأنني لم أفهم كلمة واحدة".

وبشأن ما إذا كانت المشادة ناجمة عن "المنافسة المحتدمة" بين الفريقين، قال كلوب "لا أعتقد أن داروين نونيز يعرف شيئا بهذا الخصوص".

وتابع "إنها المشاعر. يريد بيب الفوز ونريد الفوز. لم يفز أي منا لذا بالطبع لم يكن الجميع سعيا وبعدها هذه الأمور واردة".

ولم يفصح جوارديولا الكثير عما دار واكتفى بالقو "لم يحدث شيء".

وتعثر سيتي على ملعبه للمرة الأولى بعد 23 فوز على التوالي في كل المسابقات، لكنه في الصدارة برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، بينما وصل ليفربول للنقطة 28، وأفسد يوما كسر فيه إرلينج هالاند رقما قياسيا.

وأصبح هالاند، هداف الدوري هذا الموسم برصيد 14 هدفا، أسرع لاعب يسجل 50 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما أطلق تسديدة بقدمه اليسرى مستغلا خطأ من أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في تشتيت الكرة. واحتاج اللاعب البالغ عمره 23 عاما إلى 48 مباراة ليحقق هذا الإنجاز متفوقا على الرقم القياسي السابق المسجل باسم أندي كول (65).
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد