×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير الهلال الأحمر الفلسطيني يشكر السعودية لدورها الإنساني في إغاثة سكان غزة

مدير الهلال الأحمر الفلسطيني يشكر السعودية لدورها الإنساني في إغاثة سكان غزة
 قدم المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة الدكتور بشار مراد شكره الجزيل للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية على دورها الإنساني النبيل في إغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح أنه خلال الأزمة الراهنة التي يمر بها قطاع غزة كان هناك العديد من الانتهاكات بحق المستشفيات والمراكز الصحية، فضلا عن الاستهداف المباشر لسيارات الإسعاف مما أدى لخروج أكثر من 30 سيارة إسعاف عن الخدمة حتى الآن.

ولفت الدكتور مراد أنه قد تم تسلم مجموعة من سيارات الإسعاف مقدمة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعم أسطول الإسعاف في غزة، ونوه بالمساعدات السعودية التي تم إرسالها إلى قطاع غزة وشملت مواد غذائية وطبية وإيوائية متنوعة.

وأشار إلى أنه قد تم إرسال هذه المساعدات سريعا إلى المناطق الأكثر احتياجًا في غزة، وكذلك المواد والمستلزمات الطبية المقدمة من المملكة لوزارة الصحة والمستشفيات العاملة في الميدان لتعزيز النظام الصحي في المناطق الجنوبية للقطاع.

ودعا الدكتور بشار مراد المولى عز وجل أن يحفظ مملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يعجل بزوال هذه الأزمة الإنسانية عن الشعب الفلسطيني في غزة .
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد