×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد يهزم سباهان ويحسم الصدارة

الاتحاد يهزم سباهان ويحسم الصدارة
 سجل الاتحاد هدفا في كل شوط ليفوز 2-1 على سباهان الإيراني، يوم الاثنين، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وضمن فريق المدرب مارسيلو غاياردو التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وخسارة واحدة فيما استمر سباهان في المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

ويضمن متصدرو المجموعات العشر فقط من جميع أنحاء آسيا العبور إلى دور الستة عشر وسينضم إليهم أفضل ثلاثة فرق من أصحاب المركز الثاني من النصفين الغربي والشرقي من القارة على الترتيب.

وشهدت المباراة مشاركة قائد الفريق أحمد حجازي للمرة الأولى ولمدة 75 دقيقة بعد تعافيه من الإصابة إذ غاب المدافع الدولي المصري منذ مواجهة الفيحاء في الموسم الماضي بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة 14 عن طريق صالح العمري عبر تسديدة قوية من كرة ثابتة في الجهة اليسرى نفذها مباشرة لتسكن شباك حارس سباهان.

وأدرك رضائيان التعادل للضيوف بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني بعدما تلقى عرضية ارتقى لها بضربة رأس قوية سكنت شباك حارس الاتحاد.

ووضع جوتا أصحاب الأرض في المقدمة مجددا بالهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد مجهود فردي رائع من حمدالله الذي انطلق وراوغ لاعبي سباهان قبل أن يمرر لزميله البرتغالي الذي سدد كرة مرت بين ساقي حارس المرمى وسكنت الشباك.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد