×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اللاعبان طلال وصالح الحارثي ينتزعان الحزام الأسود في اختبار فنون القتال المختلط

اللاعبان طلال وصالح الحارثي ينتزعان الحزام الأسود في اختبار فنون القتال المختلط
 انتزع لاعبي رياضة فنون القتال طلال الحارثي، وصالح الحارثي الحزام الأسود في اختبار فنون القتال المختلط.

وحصل اللاعبان الذي يُنتظر منهما الكثير في فنون القتال من أكاديمية سما القوة والدفاع عن النفس لفنون القتال، وفقاً لقوانين ولوائح الترقية بالأكاديمية.

من جانبه علق مدرب فنون الدفاع عن النفس الماستر بندر الحارثي على هذا الانجاز بأنه سعيد برؤية جيل جديد من مقاتلي الـ MMA في المملكة وفي تبوك خاصةـ ويتمنى رؤية عدد كبير من من محبي هذا الفن.

الجدير بالذكر أن فنون القتال المخلتط من أعنف فنون القتال وأكثرها شهرة وهي مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة، تسمح القوانين باستخدام تقنيات الضربات المباشرة و المسكات في وضعية الوقوف أو على الأرضية، مما يسمح المقاتلين بالدخول للرياضة بخلفيات مختلفة من فنون القتال: الجودو، التيكوندو، الملاكمة، المصارعة، الجو جيتسو، الكاراتي، موياي تاي، وغيرها

وكان قد أنشيء الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع حديثاً خلال العامين الماضيين لمواكبة تطور فنون القتال، وفقاً لرؤية المملكة 2030 في تطوير الرياضة السعودية وتقديم أجيال من الرياضيين ينافسون في كافة المحافل الدولية وإحراز ميداليات للمملكة.

وبحسب مصادر خاصة حصلت عليها صحيفة "صدى تبوك" بأنه ومن خلال نادي الصقور وبالتعاون مع رئيس النادي الدكتور عبدالله البوق سيتم قريبا اعتماد هذا الرياضة كلعبة موجودة فقط في نادي الصقور وفي ندية قليلة في المملكة.

صدى تبوك تبارك هذا الانجاز في هذا الفن النادر للطالبين صالح الحارثي وطلال الحارثي من ثانوية تبوك العالمية حيث توزعت دراستهم وتدريبهم في الولايات المتحدة الأمريكية في اكاديمية ولاية تكساس لفنون القتال المتنوع وفي المملكة العربية السعودية في اكاديمية سما القوة SAMA POWER لفنون القتال المتنوع.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد