×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إيفرتون يعمق جراح تشيلسي .. والسيتي يهزم لوتون تاون .. وتوتنهام يهزم نيوكاسل

إيفرتون يعمق جراح تشيلسي .. والسيتي يهزم لوتون تاون .. وتوتنهام يهزم نيوكاسل
 واصل إيفرتون ابتعاده عن مراكز الهبوط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2 - صفر على ضيفه تشيلسي، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز فولهام 5 - صفر على ضيفه وست هام يونايتد.

وعلى ملعب (غوديسون بارك)، افتتح عبدالله دوكوري التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 54، قبل أن يقضي ليويس دوبين على آمال تشيلسي في التعادل نهائيا، بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد إيفرتون، الذي تعرض لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في المسابقة لارتكابه مخالفات مالية، إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق 4 نقاط أمام مراكز الهبوط، محققا انتصاره السابع في مشوره بالبطولة هذا الموسم والثالث على التوالي.

في المقابل، توقف رصيد تشيلسي، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات، عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

ووضع مانشستر سيتي حدا لنزيف النقاط ،الذي عانى منه في المراحل الأربع الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي غياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند بسبب الإصابة، حقق مانشستر سيتي الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، فوزا صعبا 2 - 1 على مضيفه لوتون تاون، يوم الأحد، في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

وبادر لوتون تاون بالتسجيل عن طريق إليحاه أديبايو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن ينتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله هدفين بواسطة برناردو سيلفا وجاك غريليش في الدقيقتين 62 و65 على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي تعادل مع تشيلسي وليفربول وتوتينهام هوتسبير وخسر أمام أستون فيلا في المراحل الأربع الماضية، إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط خلف ليفربول (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد لوتون تاون، الذي يقضي موسمه الأول في الدوري الإنجليزي، عند 9 نقاط، ليصبح في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وودع توتنهام هوتسبير نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وافتتح الإيطالي الشاب ديستيني أودوغي التسجيل لمصلحة توتنهام في الدقيقة 26، قبل أن يضيف البرازيلي ريتشارليسون الهدفين الثاني والثالث للفريق اللندني في الدقيقتين 38 و60 على الترتيب.

واختتم الكوري الجنوبي الدولي هيونغ مين سون مهرجان أهداف توتنهام بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، فيما تكفل البرازيلي غولينتون بإحراز هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأصبح هذا هو الانتصار الأول لتوتنهام في البطولة منذ ما يقرب من شهر ونصف الشهر تقريبا، حيث يرجع آخر فوز له بالمسابقة إلى 27 أكتوبر الماضي، عندما تغلب 2 - 1 على مضيفه كريستال بالاس في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي حصل على نقطة وحيدة فقط في لقاءاته الخمسة الماضية بالمسابقة، إلى 30 نقطة، لكنه بقي في المركز الخامس، علما بأن هذا انتصاره التاسع في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 3 تعادلات و4 هزائم.

في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تكبد خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السابع، حيث تأتي تلك الخسارة لتدق ناقوس الخطر قبل مواجهته المرتقبة ضد ضيفه ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع نيوكاسل للفوز على ميلان بالمجموعة السادسة للمسابقة القارية، أملا في تعثر باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، للصعود للأدوار الإقصائية في البطولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد