×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب آرسنال يتوعد ليفربول في أنفيلد

مدرب آرسنال يتوعد ليفربول في أنفيلد
 قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، اليوم الجمعة، إن فريقه اللندني يمكنه وقف مسيرته الخالية من الانتصارات وتحقيق الفوز في ملعب أنفيلد الخاص بالملاحق المباشر ليفربول والاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يلتقي الفريقان مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل أرسنال المركز الأول بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، وسيحل ضيفا على صاحب المركز الثاني ليفربول، يوم السبت.

وآخر رحلة تكللت بالنجاح لأرسنال في ملعب أنفيلد كانت في 2012 عندما كان أرتيتا لا يزال لاعبا في الفريق المنتمي لشمال لندن.

وقال أرتيتا للصحفيين: الأجواء ستكون غير عادية بالنسبة للفريقين وهي مواجهة قوية. سنستعد من أجل تحقيق الفوز وسنعمل من أجل الفوز. ستكون مباراة قوية. التواجد في القمة في هذا الدوري شيء كبير دائما وسنسعى للحفاظ على ذلك لكن لابد من التحلي بالذكاء حتى يتسنى لنا إدارة المباراة. أخر مرة فزنا عليهم فيها كانت منذ مدة طويلة وكانت لحظة طيبة وهو ما يمكننا تكراره ثانية.

وتحدث المدرب الإسباني عن أخر التطورات الخاصة بإصابة ثلاثة من لاعبي خط وسط فريقه قائلا: توماس بارتي لا يزال يخضع لإعادة التأهيل. لم يتدرب مع الفريق حتى الآن. نأمل أن يتدرب محمد النني معنا اليوم. عودة جورجينيو لا تزال محل شك.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد