×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهلي المصري يتغلب على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين ويخطف المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2023

الأهلي المصري يتغلب على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين ويخطف المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2023
 حقق فريق الأهلي المصري المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي أُقيمت في المملكة بعد تغلبه بأربعة أهداف لهدفين على نظيره أوراوا الياباني.
وافتتح نتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، الأهلي المصري عن طريق اللاعب ياسر الحنفي عند الدقيقة "19" ، فيما أحرز الهدف الثاني الجنوب أفريقي بيرسي تاو عند الدقيقة "25" فيما تمكن أوراوا الياباني من تقليص النتيجة بتسجيله للهدف الأول عن طريق لاعبه الإسباني خوسيه كانتي في الدقيقة "43" من زمن الشوط الأول.
ومع مطلع الشوط الثاني، تمكّن الفريق الياباني من معادلة نتيجة اللقاء عند طريق اللاعب ألكسندر سكولز عند الدقيقة "54" من ركلة جزاء، فيما رجح الأهلي كفته بتسجيل الهدف الثالث مع الدقيقة "60" بعد تسديده قوية من اللاعب علي معلول عكس إتجاها اللاعب الياباني يوشيو كويزومي وسكنت الشباك، في حين عزز الفريق المصري نتيجة المواجهة بإحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة "90" من عمر اللقاء.
بهذه النتيجة حقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، بعد أن حققها في أعوام "2006 – 2020 – 2021 "، فيما ظفر فريق أوراوا الياباني المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه، بعد تحقيقها في عام 2007.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد