×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يكشف عن روزنامة 2024.. تعرَّف عليها

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يكشف عن روزنامة 2024.. تعرَّف عليها
 كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن روزنامة بطولة السعودية تويوتا لعام 2024، التي تتضمن بطولات (الدرفت وكسر الزمن والأوتوكروس والدراق والرالي وصعود الهضبة)، وقد أضيفت الكارتنج إلى المنافسات للمرة الأولى، وذلك خلال الحفل الختامي لبطولة السعودية تويوتا 2023، الذي أقيم مساء اليوم السبت.

وجرى الحفل بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سطام الحزامي، وحسن جميل رئيس مجلس المديرين في شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أن بطولة السعودية تويوتا "أثبتت مجددًا أنها البطولة الأضخم والأقوى في قطاع رياضة المحركات في السعودية". كما توجه إلى أبطال نسخة العام الحالي بالقول: "لقد أبدعتم وأثبتم قدراتكم، ونحن فخورون بكم وبما قدمتموه، فمشاركتكم شرف، وكنتم على قدر المسؤولية. نتمنى أن نراكم على منصات تتويج كبرى البطولات العالمية. خالص تهانينا للفائزين هذا الموسم، وحظًّا أوفر لمن لم يحالفه التوفيق، ونتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى في موسم بطولة السعودية تويوتا 2024".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد