×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مجلس الأعمال السعودي التونسي يبحث الفرص الاستثمارية

مجلس الأعمال السعودي التونسي يبحث الفرص الاستثمارية
 رأس وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف، اليوم، اجتماعا لمجلس الأعمال السعودي التونسي المشترك، ضم عددا من رجال الأعمال السعوديين والتونسيين، وذلك على هامش منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي، الذي أقيم في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في العاصمة تونس.

وأوضح أن القطاعات النوعية في اقتصادي المملكة وتونس تزخر بفرص واعدة ومجدية وجديرة بالاستغلال من رجال الأعمال في البلدين، مبينًا أن الرؤية التنموية لقيادتي المملكة وتونس، تفسح مجالا واسعا للقطاع الخاص كي يسهم بشكل فعال وبناء في تحقيق التنمية المستدامة المنشودة في الدولتين.

ولفت وزير الصناعة والثروة المعدنية النظر إلى أن البيئة الاستثمارية في المملكة غنية بالمزايا والمحفزات والتسهيلات، التي تيسر إقامة المشاريع في أوقات قصيرة، في مدن صناعية حديثة تتمتع ببنية تحتية متطورة، كما تضاعف العوائد المتوقعة من أي مشروع.

حضر أعمال الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الدكتور عبدالعزيز الصقر ورئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال من الجانبين.

وتأتي زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى تونس لرئاسة وفد المملكة في أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية التونسية المشتركة المنعقدة في العاصمة تونس، والمشاركة في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي؛ بهدف تعميق الشراكة الإستراتيجية بين البلدين، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينهما، وتعزيز الفرص الاستثمارية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد