×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مانشيني يضم 30 لاعباً إلى قائمة السعودية قبل كأس آسيا

مانشيني يضم 30 لاعباً إلى قائمة السعودية قبل كأس آسيا
 أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، يوم السبت، عن قائمة "الأخضر" المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في قطر خلال الفترة من 31 ديسمبر الجاري وحتى 11 من يناير المقبل، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وسيخوض "الأخضر" خلال معسكره ثلاث مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

يجدر الإشارة، بأن المنتخب الوطني خاض ست مباريات ودية في مراحل الإعداد الثلاث الماضية، بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا وبوليفيا وكوستاريكا وكوريا الجنوبية ونيجيريا ومالي. كما خاض الأخضر مباراتين في منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 أمام منتخبي باكستان والأردن.

واستدعى مانشيني ( 30 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.

وسيغادر المنتخب السعودي، صباح الأحد، إلى قطر، علما بأنه يتواجد في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023 إلى جانب منتخبات عمان وقرغيزستان وتايلاند.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد