×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

زيادة عدد اللاعبين في قوائم كأس آسيا إلى 26 لاعب

زيادة عدد اللاعبين في قوائم كأس آسيا إلى 26 لاعب
 قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إضافة ثلاث لاعبين إضافيين في قوائم المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2024 في قطر، وذلك لأول مره في تاريخ البطولة على غرار نهائيات كأس العالم 2022 وبطولة الأمم الأفريقية 2024.

وتستضيف قطر النسخة الـ 18 من البطولة القارية من الـ12 من يناير حتى العاشر من فبراير المقبلين، حيث ارتفع عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات الـ 24 المشاركة من 552 لاعب إلى 624 لاعب بوقع 26 لاعباً في كل قائمة بدلاً من 23 لاعب.

وأبلغ الاسيوي المنتخبات المشاركة بتعميم الأسبوع الماضي بزيادة عدد اللاعبين على أن يدخل كل منتخب في كل مباراة في أدوار البطولة بقائمة تضم 23 لاعباً فقط.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي قد أعلن الشهر الماضي أنه يدرس عملية زيادة عدد اللاعبين في القوائم النهائية المُشاركة في كأس آسيا، حيث كانت تنص لائحة البطولة الموزعة للمنتخبات خلال مراسم القرعة ضم 23 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس.

ويستهل المنتخب السعودي مبارياته في البطولة القارية ضمن المجموعة السادسة بمواجهة منتخب عمان في الـ 16 من يناير المقبل، ثم يلاقي قيرغزستان في الـ 21 منه على أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء تايلاند.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد