×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صلاح بعد رباعية نيوكاسل : الآن مستعد لـ أمم أفريقيا

صلاح بعد رباعية نيوكاسل : الآن مستعد لـ أمم أفريقيا
 يعتقد المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه يمكنه الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أدائه المذهل الذي قاد الفريق للفوز على نيوكاسل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن صلاح استعاد تألقه بعد إخفاقه في تسجيل ركلة جزاء في الشوط الأول، وسجل هدفين في الشوط الثاني وصنع هدفاً ليقود فريق ليفربول، بقيادة المدرب يورغن كلوب، للفوز في أول أيام العام الجديد 4 - 2 على نيوكاسل، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وكانت هذه هي آخر مباريات صلاح مع ليفربول قبل الانضمام للمنتخب المصري، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال صلاح لشبكة «سكاي سبورتس»: «إنها نتيجة عظيمة بالنسبة لنا. المباراة كانت صعبة للغاية، واستطعنا حصد 3 نقاط، والآن نتصدر جدول الترتيب. يجب أن نحافظ على هدوئنا وأن نفوز بكل المباريات».

وبسؤاله عن فرص فريقه في التتويج بلقب الدوري، قال: «نؤمن بذلك كثيراً. يجب أن نعمل بقوة وأن نعبر عن أنفسنا في الملعب. إذا استطعنا فعل هذا وعملنا بقوة، فمن ثم يمكننا الاستمرار في تحقيق الانتصارات».

ولم يكن صلاح سعيداً بأنه سيرحل عن الفريق للانضمام للمنتخب المصري بعد إهداره ركلة جزاء، حيث أهدر ركلة الجزاء الأولى بعدما تألق حارس نيوكاسل مارتين دوبرافكا وتصدى لها، لكنه سجل هدفه الثاني في المباراة من ركلة الجزاء الثانية.

وقال صلاح: «فشلت في تسجيل ركلة الجزاء، لم أكن أرغب في الانضمام للمنتخب الوطني بهذا الأداء».

وأضاف: «في أول ركلة جزاء كنت مشوشاً لأن الحارس تحرك، ولكنني سددت الثانية كما أسددها في التدريبات».
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد