×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو .. كلب يأكل 4 آلاف دولار ويضطر زوجين لـ غسيل أموال حقيقي

بالفيديو .. كلب يأكل 4 آلاف دولار ويضطر زوجين لـ غسيل أموال حقيقي
 جلب زوجان من ولاية بنسلفانيا الأميركية معنى جديداً تماماً لعبارة «كلبي تناول واجباتي المدرسية» بعد أن التهم كلبهما، سيسيل، مبلغ 4000 دولار نقداً.

بدأ الكلب، البالغ من العمر 7 سنوات، في تناول كومة من الأوراق النقدية من فئتَي 100 دولار و50 دولاراً بعد أن قام مالكاه، كلايتون وكاري لو، بسحب الأموال النقدية لدفعها للبستانيَّين، وفقاً لشبكة «سكاي نيوز».

وبعد أن ترك المال على طاولة المطبخ، صرخ لو لزوجته عندما اكتشف أن سيسيل، الذي قالا إنه «لم يرتكب أي شيء سيئ من قبل»، قبض على الأموال.

وقالت السيدة لو: «كان يصرخ قائلاً: سيسيل أكل 4 آلاف دولار!».

وتابعت: «ركضت إلى الداخل، معتقدة بأنني سمعته بشكل خاطئ، لكن عندما رأيت الفوضى، لم يكن هناك شك... اعتقدت بأنني سأصاب بنوبة قلبية. لقد فعلها سيسيل بالفعل».

ثم قام الزوجان بتوثيق العملية المضنية لمحاولة إنقاذ أكبر قدر ممكن من الأموال، من الأجزاء التي تقيأها سيسيل أو عادت للظهور بعد أن مرت من خلاله بشكل طبيعي.

وقالت السيدة لو، في منشور على موقع «إنستغرام» في 14 ديسمبر (كانون الأول)، إنهما تمكّنا من إعادة جمع 3550 دولاراً (2700 جنيه إسترليني) من الأموال النقدية حتى الآن.

وتابعت: «ها نحن عند المغسلة نغسل هذه الأموال... رائحتها سيئة للغاية».

ولحسن الحظ، أخبر البنك الزوجين بأنه ما دام الرقم التسلسلي الموجود على الأوراق النقدية مرئياً، فسوف يستردان الأموال الممضوغة.

وقالت السيدة لو لصحيفة «واشنطن بوست»: «لم أعتقد قط بأنني سأتمكّن من القول إنني قمت بغسل الأموال، ولكن يبدو أن هناك مرة أولى لكل شيء».

https://www.instagram.com/reel/C01rn...b-733894dd38a2
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد