×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ثنائي النصر يردان على مانشيني

ثنائي النصر يردان على مانشيني
 نفى اللاعب نواف العقيدي وحارس نادي النصر، صحة ما ذكره مدرب منتخبنا الوطني "الأخضر السعودي" الإيطالي مانشيني عن عدم رغبة اللاعب في اللعب مع الأخضر.

وقال العقيدي في منشور عبر حسابه في منصة "إكس": "لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا و لهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شي ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فما بالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي وسأظل كذلك مهما حدث".

وأضاف العقيدي: "أؤكد ان المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني الذي لم يتحدث معي من بعد مباراه لبنان الوديه حتى تم استبعادي بخصوصي غير صحيحة، و لأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غداً فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الاسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلاً .

وختم منشوره بالقول: "كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين وباذن الله نبارك المقامخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللشعب السعودي بتحقيق البطولة وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة".

من جانبه أكد اللاعب سلطان الغنام لاعب نادي النصر، أن تمثيل الوطن عبر المنتخب شرف كبير لا يضاهيه أي شرف، وأضاف في منشور عبر حسابه في منصة "إكس": "رغبتي في تمثيل المنتخب السعودي في كأس آسيا كانت ولا زالت شديدة جدًا لأقدم كل ما لدي لخدمة الأخضر: وأضاف: "اجتمع معي المدير الفني السيد مانشيني مرة واحدة سابقًا بطلبه ، وليس مرتين، وعبرت له عن رغبتي الشديدة بالمشاركة واللعب وجاهزيتي لخدمة الفريق بالملعب بكل ما أملك، وعدم ارتياحي أن أكون لاعب لا يشارك نهائيا، وهو أمر طبيعي لكل لاعب يحلم بتمثيل منتخبه، ولم أذكر له أبدًا أن المشاركة بشرط أن أكون أساسيًا فقط !".

وختم الغنام تصريحه: "أحترم قرار المدرب الفني و رؤيته بمن يخدم خططه. كما كنت أحترم جميع المدربين السابقين الذين كنت تحت قيادتهم في النادي والمنتخب".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد