×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب السعودية: نسعى لحسم التأهل أمام قيرغيزستان وأتمنى الفوز بكأس آسيا

مدرب السعودية: نسعى لحسم التأهل أمام قيرغيزستان وأتمنى الفوز بكأس آسيا
 تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن أهمية مواجهة قرغيزستان، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر.

وقال مدرب الأخضر، السبت، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "لن نتهاون في مواجهة قيرغيزستان غدًا، ولا تظنوا أنها ستكون سهلة، فجميع مواجهات البطولة صعبة، ويجب أن نركز في كل دقيقةٍ، وأن نسعى إلى حسم التأهل من خلال تحقيق الانتصار".

وأضاف مانشيني، "أتمنى أن نفوز بالكأس، لكن المسألة ليست سهلةً، فهناك عديدٌ من المنتخبات القوية، كذلك لم يكن لدينا الوقت الكافي مع المنتخب، لذا يجب أن نكون في كامل تركيزنا، وأن نأخذ كل مباراة على حدة ".

وواصل المدرب الإيطالي، "الأجواء إيجابيةٌ منذ البداية، واللاعبون فى هذه اللحظة سعداء، ونريد أن نستمر في ذلك حتى النهاية"

وأكمل مدرب الأخضر، "بعد أن لعبنا بثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاعٍ، لم نتلقَّ سوى هدفٍ من ركلة جزاءٍ، وليست لدينا مشكلةٌ في اللعب بأي طريقةٍ".

وزاد مدرب السعودية: "اللاعبون السعوديون لا يلعبون كثيرا الآن مع أنديتهم ومستقبلًا سيكون لدينا لاعبين شباب بجودة عالية".

وأتم عن أداء عبد الرحمن غريب بقوله : "غريب غيَّر من الأمور فور دخوله وقدما أداءً مميزًا كما أن سالم الدوسري، يتميَّز باللعب في جميع خطوط الهجوم.

وتسلَّم مانشيني مهمة تدريب المنتخب السعودي أغسطس الماضي بعقدٍ، يمتدُّ حتى 2027، وأشرف على الأخضر في ست مباريات، منها اثنتان رسميتان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وانتصر فيهما، بينما تلقَّى ثلاث خسائر مقابل تعادلٍ وحيدٍ في المباريات الودية.

فيما أبدي أحمد الكسار، حارس مرمى المنتخب السعودي، سعادته بالوجود في صفوف الأخضر، مؤكدًا أن جميع اللاعبين فخورون بتمثيل المنتخب، قائلا: "المدرب تحدَّث عن استبعاد اللاعبين في السابق، وهذا أمرٌ فني وإداري، لا أستطيع التحدُّث فيه".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد