×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"رينان لودي" لاعب الهلال الجديد: بيع العلب أوصله إلى النجومية.. ولقاح كورونا سبَّب له أزمة في كأس العالم

"رينان لودي" لاعب الهلال الجديد: بيع العلب أوصله إلى النجومية.. ولقاح كورونا سبَّب له أزمة في كأس العالم
 التحق البرازيلي "رينان لودي" بكتيبة نجوم فريق الهلال قادمًا من صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ وذلك بناء على طلب من المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الأزرق، الذي يحاول تعويض غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي؛ ما يجعله يغيب عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم.

وأعلن نادي الهلال التوقيع عبر مقطع فيديو، يظهر فيه "لودي" وهو يستعد للرحيل من العاصمة الفرنسية باريس متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، تحت عنوان: الوجهة إلى السعودية.. نحو الهلال.

ومن جهته، ذكر خبير الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن لودي انتقل إلى الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود شرط يلزم مارسيليا بالموافقة على تمديد الهلال عقد اللاعب حتى صيف 2027 مقابل 20 مليون يورو.
طريق الطفولة الصعب

ويُعتبر "رينان لودي" أحد أهم نجوم الكرة العالمية، واسمه الحقيقي رينان أوغوستو لودي دوس سانتوس. وقد ولد في 8 إبريل 1998 لوالدين من البرازيل، وفي مراحل عمره المبكرة ظهرت موهبته في الساحرة المستديرة، فمن شوارع مدينة سيرانا انطلق حلمه ليصبح لاعب كرة قدم، متنافسًا مع أصدقائه في ألعاب الشارع على حب الأساطير الكروية أمثال بيليه وروبرتو كارلوس.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد