×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السعودية يارا الحقباني تشارك في بطولة أبو ظبي مبادلة للتنس

السعودية يارا الحقباني تشارك في بطولة أبو ظبي مبادلة للتنس
 تلقت يارا الحقباني نجمة التنس السعودية دعوة للمشاركة في تصفيات بطولة أبو ظبي مبادلة لرابطة اللاعبات المحترفات «دبليو تي إي» لفئة 500 نقطة، التي ستقام خلال الفترة من 3 وحتى 11 من فبراير (شباط) المقبل.

وتعدُّ البطولة من أقوى البطولات في عالم محترفات الملاعب الصفراء، كما تعدُّ من البطولات الهامة في رياضة التنس النسائية وستشهد مشاركة العديد من النجمات بينهن النجمة التونسية أُنس جابر والمصنفة الثالثة عالمياً الكازاخية إيلينا ريباكينا.

وتأتي هذه المشاركة نظير التعاون بين الاتحادين السعودي والإماراتي للتنس، وتلعب هذه الشراكة الاستراتيجية دوراً هاماً ورئيسياً في صناعة فرص مميزة تركز على تطوير وعرض خبرة لاعبي ولاعبات السعودية على المستوى العالمي.

من جهتها، حققت يارا الحقباني الكثير من الإنجازات في مسيرتها الرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث توجت بذهبية التنس في بطولة دورة الألعاب السعودية مرتين على التوالي، وتوجت بلقب كأس بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئات في البحرين ورومانيا.

كما مثلت السعودية في كأس بيلي جين كينغ، وهي المرة الأولى للسعودية في مشاركتها بهذه البطولة، وشاركت أيضاً في منافسات الألعاب الأسيوية مؤخراً في الصين.

من جانبها، قالت أريج المطبقاني رئيسة الاتحاد السعودي للتنس: «يسرنا أن تحصل يارا الحقباني على دعوة للمشاركة في بطولة أبو ظبي مبادلة، وهي بطولة قوية وستكون فرصة جيدة ليارا للمشاركة والتعلم من اللاعبات المحترفات».
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد