×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو | متحدث أمانة تبوك : طورنا العديد من الطرق مما ساهم في رفع كفاءتها وتسهيل الحركة المرورية

فيديو | متحدث أمانة تبوك : طورنا العديد من الطرق مما ساهم في رفع كفاءتها وتسهيل الحركة المرورية
 كشف متحدث أمانة تبوك يحيى الجراح أن الأمانة قامت بتطوير العديد من الطرق من خلال إزالة عدة ميادين وإلغاء الإشارات مما ساهم في رفع كفاءتها وتسهيل الحركة المرورية والرقي بجودة الحياة وأنسنة المدينة.

وأوضح الجراح عبر قناة "الإخبارية" أن أمانة منطقة تبوك تقوم باعمال تطوير الطرق والمحاور الرئيسية بناءا على توجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية وبمتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان الاستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل وبإشراف ميداني مباشر من سعادة أمين المنطقة المهندس حسام اليوسف وبالتأكيد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في لجنة السلامة المرورية.

وأشار أن الأمانة تسعى دائما الى رفع كفاءة الطرق من خلال تطويرها في الفترة الاخيرة خلال 2023، حيث قامت الامانة بتطوير عدد من الطرق، لعل من أهمها طريق الملك سلمان، وطريق الملك عبد الله، وطريق الملك فهد، بالاضافة إلى طريق الامير فهد بن سلطان.

وأضاف: تضمنت أعمال التطوير في هذه الطرق عدد من الاعمال لعل من أهمها إزالة بعض الميادين والغاء بعض الاشارات، الامر الذي ساهم في توسيع الطرق من مسارين إلى ثلاث وأربع مسارات، بالاضافة الى إضافة دورانات بقواطع مضيئة ساهمت في تحرير الحركة المرورية وتسهيلها في هذه الطرق الأمر الذي سيساهم في رفع كفاءتها بإذن الله، وتسهيل وتحرير الحركة المرورية.

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...59143659766255
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد