×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كلوب : ليفربول لا يحتاج لأي تحفيز إضافي للفوز بـ البريمرليغ

كلوب : ليفربول لا يحتاج لأي تحفيز إضافي للفوز بـ البريمرليغ
 قال يورغن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبي فريقه يبذلون بالفعل أقصى جهد مستطاع، وهم ليسوا بحاجة إلى أي تحفيز إضافي بسبب رحيله القريب عن النادي للفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي.

وفي الشهر الماضي أعلن الألماني كلوب (56 عاماً) أنه قرر الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بعد ثمانية أعوام ونصف حقق خلالها الكثير من الألقاب على رأس الجهاز الفني في ملعب «أنفيلد». وقال كلوب إن تراجع طاقته هو السبب في قرار الرحيل.

وإلى جانب تصدر الدوري الممتاز بعد 22 جولة حجز فريق كلوب مكانه في الدور الخامس بكأس إنجلترا كما صعد لنهائي كأس الرابطة ولدور الـ16 في الدوري الأوروبي، لكن كلوب يقول إن شيئاً لم يتغير.

وقال المدرب الألماني المخضرم للصحافيين: «لو لم أعلن ما أعلنته قبل أسبوع ماذا سيكون الفارق؟... الفارق البسيط الوحيد هو أنهم الآن سيقولون... من أجل يورغن. هذا هو الأمر الوحيد. بالطبع أريد الفوز بلقب الدوري الممتاز. هل أعرف إن كانت لدينا فرصة بالفعل؟ ولأنه يبدو أننا يمكن أن نكون قريبين منه؛ فإن هناك أيضاً مباريات كثيرة ما بين الفترة الحالية ونهاية الموسم... فقط لا يمكنني التفكير في الأمر. أنا لا أحلم».

ومنذ توليه تدريب ليفربول قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في 2015 فاز كلوب مع الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس إنجلترا وكأس الرابطة وكأس السوبر، إلى جانب درع المجتمع.

وأردف كلوب قوله: «إذا تسبب (رحيلي) في رفع النسبة المئوية قليلاً فسيكون ذلك جيداً، لكني غير متأكد من أن هذا مطلوب؛ لأننا بالفعل نقدم أقصى جهد مستطاع، وهذا يكفي».

وسيحل ليفربول ضيفاً على أرسنال منافسه على اللقب في العاصمة البريطانية غداً (الأحد).
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد