×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وولفرهامبتون يعيد تشيلسي إلى الهزائم .. و يونايتد يحسم مواجهة وست هام

وولفرهامبتون يعيد تشيلسي إلى الهزائم .. و يونايتد يحسم مواجهة وست هام
 واصل تشيلسي ترنحه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة قاسية 2 - 4 أمام ضيفه وولفرهامبتون، يوم الأحد، في المرحلة الـ23 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل بورنموث 1 - 1 مع ضيفه نوتنغهام فورست.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدجط في العاصمة البريطانية لندن، بادر تشيلسي بالتسجيل عن طريق كول بالمير في الدقيقة 19، لكن سرعان ما أدرك وولفرهامبتون التعادل بهدف سلجه ماثيوس كونيا في الدقيقة 22.

وأضاف وولفرهامبتون الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل أكسيل ديساسي، لاعب تشيلسي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43.

وواصل كونيا تألقه في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقتين 63 و82 من ركلة جزاء على الترتيب، ليحرز "هاتريك"، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وقلص تياغو سيلفا الفارق بإحرازه الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله مع برايتون وخسارته من مانشستر يونايتد في المرحلتين الماضيتين، إلى 32 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، توقف رصيد تشيلسي، الذي خسر 1 - 4 أمام ليفربول في المرحلة الماضية، عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقاد الدنماركي راسموس هويلوند والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو فريقهما مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 - صفر على ضيفه وست هام يونايتد، يوم الأحد، في المرحلة الـ23 للمسابقة.

وافتتح هويلوند التسجيل ليونايتد في الدقيقة 23، ليواصل هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما تمكن من التسجيل خلال تعادل الفريق الأحمر 2 - 2 مع توتنهام هوتسبير في المسابقة، بالإضافة لإحرازه أهدافا أيضا في انتصار يونايتد على نيوبورت كونتي ووولفرهامبتون في بطولتي كأس إنجلترا والدوري الإنجليزي على الترتيب.

وعزز غارناتشو تقدم مانشستر يونايتد في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 49 و84 على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الـ12 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، مقابل تعادلين و9 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز السادس، بفارق 8 نقاط خلف فرق المربع الذهبي.

في المقابل، توقف رصيد وست هام، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 36 نقطة في المركز السابع.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد