×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدارس العصر تحتفي بذكرى يوم التأسيس بفعاليات متنوعة

مدارس العصر تحتفي بذكرى يوم التأسيس بفعاليات متنوعة
 نظمت مدارس العصر النموذجية احتفالية كبرى ؛ بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية بحضور مدير عام التعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبد الرحمن القعير و مدير مكتب التعليم الخاص محمد بن شتيان الجهني ، و مدير إدارة المدارس الخاصة سلطان بن فايز العنزي و مشرفو التعليم الخاص بالمنطقة، و كوكبة من منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة.
و أوضح مدير عام تعليم تبوك بأن هذا الاحتفاء يأتي إيمانا بقيمة هذه المناسبة الوطنية و أهميتها في تعزيز الوعي و المعرفة لدي النشيء بعمق تاريخ الدولة السعودية و ترسيخ اعتزازه بوطنه و قيادته و تاريخه.
من جانبه قال مدير مكتب التعليم الخاص بمنطقة تبوك بأن ذكرى التأسيس نستحضر معها تميز الدولة السعودية بالفكر المعتدل منذ عهد الإمام محمد بن سعود و حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - منوها بأن رؤية المملكة 2030 جاءت محققة لتطلعات هذا الوطن الغالي.
و في سياق متصل أكد مدير عام مدارس العصر محمد بن أحمد الشريف أن هذه المناسبة الوطنية تعد فرصة لأبناء و بنات الوطن للتعبير عن مشاعر الفخر و الاعتزاز باليوم التاريخي و استحضار بطولات و تضحيات أئمة و ملوك الدولة السعودية الذين أسهموا في بناء هذا الوطن العظيم .
و نوه المشرف العام للمدارس يوسف بن فرحان البلوي بأن يوم التأسيس له أهمية بالغة في ربط حاضر المملكة بماضيها و العودة بالذاكرة للرجال الذين بذلوا الغالي و النفيس من أجل ان تنعم هذه البلاد بالأمن و الأمان في ظل القيادة الرشيدة .
شهدت الفعاليات مناشط متنوعة، و استعراضا للهجن و الخيالة و العرضة السعودية ، و فقرات ثقافية و ترفيهية و شعرية و معارض فنية عكست بجلاء عن تعزيز قيم الانتماء و الولاء للوطن ، ثم دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك معرض التأسيس المصاحب لبرامج الاحتفال و الذي يحكي تأسيس المملكة بمشاركات متنوعة من أعمال الطلبة و الطالبات.
و في الختام قدم المدير العام للتعليم شكره لمدير عام مدارس العصر ؛ نظير الجهد المبذول و المنظومة المتكاملة التي ساعدت على نجاح الفعاليات و ظهورها في أبهى صورة وسط أجواء مفعمة بالبهجة و السرور .

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد