×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بخماسية .. نيوم يستعرض بفنون في شباك الريان

بخماسية .. نيوم يستعرض بفنون في شباك الريان
 واصل نجوم نيوم طريق الانتصارات والاقتراب خطوة خطوة نحو الصعود للدرجة الأولى ، وذلك بعد تجاوز ضيفه الريان من حائل بنتيجة 5/3 في اللقاء المثير الذي أقيم مساء هذا اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ، ضمن مباريات الجولة 24 للمجوعة الأولى من دوري الدرجة الثانية ..
حيث بكر نيوم بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب محمد السفري ، و بعد الهدف بدقيقتين اضاف اللاعب سلطان السوادي الهدف الثاني لنيوم في الدقيقة 20 ، واستمر نيوم بفرض سيطرته على اللقاء حتى الدقيقة 38 عندنا اضاف اللاعب محمد فؤاد الهدف الثالث انتهى به الشوط الأول بثلاثية دون مقابل لنيوم .
ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب محمد فؤاد في الدقيقة 47 من تسجيل الهدف الرابع ، وخلال أقل من ثلاث دقائق انتفض فريق الريان واستطاع تقليص الفارق حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 51 و 54 عن طريق اللاعب عبدالوهاب الزهراني واللاعب أحمد الدواغ ، وعاد نيوم من جديد للسيطرة والضغط حتى تمكن محمد حرزان من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 63 ، وعاد الريان وسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالرحمن السعيد في الدقيقة 72 ، واستمر اللعب بين الطرفين حتى صافرة النهاية .
بهذا الفوز واصل نيوم صدارة المجموعة والوصول للنقطة 54 وبفارق الست نقاط عن الزلفي صاحب المركز الثاني .
هذا وشهد ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ماقبل اللقاء ومابعده احتفالات وعروض ترفيهيه ومسابقات للحضور بمناسبة يوم التأسيس صاحبها حضور جماهيري جيد من جمهور نيوم ومنطقة تبوك .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد