×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد صراع مع السرطان .. وفاة تيك توكر مغربية يحزن نشطاء التواصل

بعد صراع مع السرطان .. وفاة تيك توكر مغربية يحزن نشطاء التواصل
 حزن كبير وواسع المدى خيم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة التيك توكر المغربية الشهيرة، شيماء بن سعيد، نهاية مؤثرة لقصة حب تابعها ملايين المغاربة.

القصة الجميلة التي جمعت المؤثر المغربي نور الدين إبراهيمي، المعروف بـ"نوري" وزوجته شيماء بن سعيد ومتعا من خلالها متابعيهما بكل تفاصيل رحلتهما معا وتجاربهما المرحة، انتهت بوفاة شيماء بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

فبعد زواجهما في يوليو/ تموز 2023 أصيبت شيماء بالمرض الخبيث وظل زوجها يشارك كافة لحظات دعمه لزوجته في محنتها مع متابعيهما على "إنستغرام" و"تيك توك" إلى أن واففتها المنية.

توفيت شيماء بن سعيد يوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2024 في الإمارات العربية بعد صراع مع سرطان الدم. وكتب زوجها الناشط المغربي:

“إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله زوجتي بعد معاناة مع مرض السرطان توفيت المرحومة زوجتي الطاهرة ادعو لها بالرحمة. أختكم في الله، مقيمة في دولتنا ليس لها سوى زوجها فيها كونوا لها إخوانا واحضروا الصلاة في مسجد حمودة بن علي العجمي والدفن بالفوعة".

وشيماء بن سعيد تيك توكر مغربية، من مواليد عام 1996 من الدار البيضاء في المغرب. درست في المعهد العالي للموسيقى في الرباط، شاركت في برنامج ذا فويس عام 2022 ونالت المرتبة الثالثة.

كما أنها مؤثرة على موقع "تيك توك"، إذ تنشر العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والطريفة، ويتابعها ما يزيد عن مليون ونصف متابع، كما أنها متزوجة من الشاب نور الدين المؤثر المغربي.

ومن الجدير ذكره أنه ظهر عليها المرض بعد فترة من زواجها لتبدأ رحلة العلاج منذ أشهر، حيث رافقها زوجها نوري حتى وفاتها في 19 فبراير 2024.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد