×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سمو نائب أمير تبوك : يوم التأسيس مناسبة نستذكر بها أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان العظيم

سمو نائب أمير تبوك : يوم التأسيس مناسبة نستذكر بها أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان العظيم
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، أن مناسبة يوم التأسيس هي ذكرى وطنية واعتزاز بمسيرة الدولة السعودية، وتاريخها الممتد قبل ثلاثة قرون وبما حققته من الوحدة والأمن والاستقرار، واستمرارها في البناء والتنمية.

وقال سموه: "نستذكر في هذا اليوم أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان قبل ثلاثة قرون، وصولاً إلى قيام المملكة العربية السعودية على يد موحدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبناؤه الملوك من بعده –رحمهم الله- حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-، والتي قامت على المنهج القويم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم".

وأضاف سموّه: "أن هذه الذكرى الغالية التي تربط أبناء هذه الدولة بتاريخ وطنهم وجذوره الراسخة، تأتي تجسيدًا للعمق التاريخي لهذا الوطن، وتبرز المكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الإستراتيجي على المستوى الإقليمي والدولي، وما تشهده من نهضة تنموية وثقافية واقتصادية في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -".

وفي ختام تصريحه، سأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد