×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشيخ إبراهيم البحيري: يوم التأسيس تُعتبر فرصة سانحة للفخر براية الأمجاد وأبناء الوطن يفاخرون ويعتزون بهذه الذكرى الغالية

الشيخ إبراهيم البحيري: يوم التأسيس تُعتبر فرصة سانحة للفخر براية الأمجاد وأبناء الوطن يفاخرون ويعتزون بهذه الذكرى الغالية
 رفع الشيخ "إبراهيم البحيري " ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وسمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وأكد الشيخ إبراهيم البحيري أن هذا اليوم يزيدنا اعتزازًا بجذورنا العريقة.. ووحدتنا العميقة، وتاريخنا الذي نباهي به الخليقة، وارتباط شعب هذه الأرض الوثيق بقيادة وحكام هذه الدولة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل ثلاثة قرون في عاصمتها الدرعية، التي كانت ولا زالت شامخة بدستورها العظيم القرآن الكريم وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

وقال: الشيخ إبراهيم البحيري أنَّ ذكرى يوم التأسيس تُعتبر فرصة سانحة للفخر براية الأمجاد التي سطرت تاريخًا كُتب بالعز والشهامة بأصول راسخة بيد أسرة مباركة حملت تلك الراية الخفاقة على مدى ثلاثة قرون، ليعلم العالم عراقة تاريخ هذه الدولة المباركة وعمقها السياسي والثقافي والحضاري الذي أكمل بحمد الله أكثر من 300 عام، أسهمت في نشر الاستقرار والاستقلال السياسي وعدم التبعية لأي نفوذ عاشت فيه الكثير من دول المنطقة.

وأضاف: أن أبناء الوطن يفاخرون ويعتزون بهذه الذكرى الغالية ليوم التأسيس؛ لما لها من معان يستذكرون فيها بطولات سطَّر فيها أسلافهم أروع الملاحم في مسيرة التأسيس مع أئمة وملوك هذه الدولة العريقة، وكتبوا صفحات مشرقة في تاريخ الدولة السعودية ليسير عليها من ينتسب للقوات المسلّحة في الدفاع عن هذا الوطن الغالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد