×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طيار سعودي يكشف تفاصيل التصوير الجوي لفيلم "رحلة وطن"

طيار سعودي يكشف تفاصيل التصوير الجوي لفيلم "رحلة وطن"
 كشف الطيار السعودي مشعل السديري، عن انتهاء تصوير الجزء الجوي من فيلم رحلة وطن لصالح بوابة الدرعية، الذي يتم إنتاجه بالاشتراك مع بوابة الدرعية، احتفالًا بيوم التأسيس.

وأعرب السديري عن فرحته بالانتهاء من تصوير الجزء الجوي من الفيلم، حيث كتب عبر حسابه على منصة أكس: "بفضل الله عز وجل وتوفيقه، تم الانتهاء من أعمال تصوير الجزء الجوي من فيلم رحلة وطن".

وفي حديثه لـ"العربية.نت" قال الطيار السديري: "رحلة وطن عبر الأجواء، هو عمل مع بوابة الدرعية تجسيد لرحلة مؤسس الدرعية الأمير مانع المريدي الذي قدم من المنطقة الشرقية عام 850 هـ إلى الدرعية، حيث كانت الفعالية تسلط الضوء على أبرز المحطات التراثية التي مر منها مانع قدوماً إلى الدرعية وتصويرها، وتوثيقها وعبرت الطائرة صحراء الدهناء وجبال العرمة وانتهاء إلى الدرعية، وتصويرها على ارتفاع 7000 قدم، وسوف يقدم العمل بمناسبة يوم التأسيس".

وسرد السديري تفاصيل الرحلة: "مدة التحليق في الجو كانت قرابة الأربع ساعات وكل المناطق كانت جميلة سواء منطقة الأحساء أو صحراء الدهناء أو روضة خريم، وفي مدينة الرياض منظر طريق الملك فهد والبوليفارد، وتوجت الرحلة بجمال الدرعية رمز أصالة وعراقة الوطن الغالي.

وقال: "الحمدلله الرحلة كانت ميسرة ولقينا كل تسهيل وترحيب من الجهات المسؤولة والحمد لله الجو كان صحوا ومناسب، والصعوبة الوحيدة كانت بعض زوايا التصوير الجوي بسبب أشعة الشمس المواجهة"، مبينا أن المناظر كثيرة، وتم اختزالها حسب أهميتها وجمالها.

وختم حديثه: "تطلعي المستقبلي الاستمرارية في العمل اللي أقوم فيه لخدمة وطني، وتحفيز المزيد من أبناء الوطن للقيام بأعمال مشابهة لخدمة المليك والوطن".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد