×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كريم بنزيما يحتفي بيوم التأسيس على طريقته

كريم بنزيما يحتفي بيوم التأسيس على طريقته
 يبدو أن الفرنسي ذو الأول الجزائرية كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، بحب مشاركة السعوديين أفراحهم ومناسباتهم، كيف لا وهو يعيش وسطهم، أضحى متشبعا بالثقافة السعودية.

فقد نشر بنزيما صورة له على حسابه على انستغرام وهو يرتدي الزي التقليدي السعودي بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

واحتفى نادي الاتحاد بيوم التأسيس بطريقة مميزة بإنتاج فيديو خاص، ضم مشاركة لافتة من نجوم الفريق، وعلى رأسهم النجم الفرنسي اللامع، كريم بنزيما، وهم يرتدون الزي السعودي التقليدي، يُعد تجسيدًا حيًا لتلاقح الثقافات واحترام التراث من خلال حسابه على منصة إكس.

وأطلق نادي الاتحاد هذا الفيديو المميز، معلقًا بكلمات تعبر عن عمق الفخر والتقدير لمسيرة المملكة الطويلة من المجد والإنجاز. “من يوم بدينا.. نفخر بمسيرة ثلاثة قرون من المجد والإنجاز، ونعتز بحاضر زاهر، ونمضي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهارًا”.

والملفت في الفيديو لم يكن فقط الرسالة العميقة التي حملها، بل أيضًا ظهور نجوم عالميين بالزي السعودي، مثل الفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الحارس عبدالله المعيوف.

ويعزز هذا الاختيار في التمثيل، وفق متابعين، مفهوم الوحدة والاعتزاز بالثقافة السعودية، يؤكد على أن الرياضة جسر للتواصل بين الثقافات والشعوب.

من خلال هذا الاحتفال، يؤكد نادي الاتحاد على دور الرياضة كوسيلة ليس فقط للتنافس الشريف ولكن كذلك كأداة لتعزيز الروابط الثقافية والإنسانية. إن الجمع بين اللاعبين من مختلف الجنسيات في حدث واحد يعكس روح التسامح والاحتفاء بالتنوع.

يذكر أن كريم بنزيما، كان قد احتفى أيضا بـ اليوم الوطني السعودي الـ 93، الموافق لـ 23 سبتمبر من كل سنة من خلال ارتدائه الزي التقليدي السعودي.

ونشر كريم بنزيما وقتها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، صورته بالزي السعودي، معلقا عليها: "انظر إلى الحياة التي نعيشها.. يوم وطني سعودي سعيد".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد