×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو .. "لازم ناخد هبرة".. تصريح للرئيس المصري يثير تفاعلا واسعا

فيديو .. "لازم ناخد هبرة".. تصريح للرئيس المصري يثير تفاعلا واسعا
 أثار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تفاعلا بين رواد مواقع التواصل عقب تصريحات أدلى بها خلال احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، أمس الأربعاء.

وأبرز رواد التواصل مصطلح "هبرة" الذي استخدمه السيسي في كلمته من على المنصة مع رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، وقال له "لازم ناخد هبرة" في إشارة إلى تخصيص مبالغ مالية لدعم صندوق "قادرون باختلاف"، حيث طلب الرئيس المصري 10 مليارات جنيه لتخصيصها للصندوق وأجابه مدبولي بـ"حاضر يا فندم".

ورد مدبولي على السيسي قائلًا: "اللى حضرتك تأمر بيه"، ليعلق السيسي على الرد قائلا: "أنا لو طلبت هطلب كتير".

وأضاف: "شكرا رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والحكومة".

يشار إلى أن احتفالية "قادرون باختلاف" تقام تحت رعاية السيسي وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وفي جزئية مختلفة خلال نفس الحفل، قال السيسي لطفلة من "ذوي الهمم" اسمها روضة، أن تطلب من الله يوم القيامة أن يدخل الرئيس المصري معها إلى الجنة: "بطلب منك تقوليلو يا رب هاتو معانا".

فبعد أن ألقت الطفلة قصيدة عن الوطن، طلب منها السيسي أن تُكرر إلقاءها للكلمات كدليل إعجاب بما قالته ثم وجه لها طلبين قائلا: "أنا حأطلب طلبين منك يا روضة: الطلب الأول إن أنا أتشرف وآجي أسلم عليك.. والطلب التاني إن يوم القيامة تقوليله هاته معانا".

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد