×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"بلدية الأفلاج" تكرم المشاركين في حفل يوم التأسيس

"بلدية الأفلاج" تكرم المشاركين في حفل يوم التأسيس
 كرم رئيس البلدية المهندس / عبدالعزيز آل معدي وبحضور محافظ الأفلاج الدكتور / أحمد العلم بمقر المحافظة فريق العمل من المشاركين والمساهمين في نجاح فعاليات الاحتفال بذكرى يوم التأسيس .


وقدم ” آل معدي” شكره وتقديره لفريق العمل من المشاركين والمساهمين على تلك الجهود التي بُذلت في الاحتفال بذكرى يوم التأسيس ليومين متتالين، مُنوهاً بالدور الكبير والمميز للجميع في إنجاح الفعاليات ،
داعياً الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا، وبلادنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والخير والرخاء . ونظير ماشُهد من نجاح للحفل بتعاون جميع الأقسام مع بعض وتكاتفهم وبذل كل مابوسعهم من إبراز كل الإيجابيات بالحفل وتلافي السلبيات بفضل من الله .


كم اثناء محافظ الأفلاج على الحضور جميعاً ووجهة لهم شكرة على ماشاهد من حضور جداً كبير في الحفل وأعداد فوق المتوقعة وترتيبات وتنظيم جميل وتحقيق نجاح مُبهر للحفل وحثهم على الإستمرار في تكاتفهم لظهور كل محفل بالشكل الرائع للمحافظة .

من جانبهم عبر المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم معتبرينة وسام فخر على صدورهم لما بذلوة في مناسبة وطنية غالية على الجميع ، مقدمين شكرهم لرئيس بلدية محافظة الأفلاج لتقدير جهودهم

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد