×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعليم تبوك يختتم فعاليات الأسبوع الوطني للموهية و الإبداع 2024 بمسرح مدارس العصر

تعليم تبوك يختتم فعاليات الأسبوع الوطني للموهية و الإبداع 2024 بمسرح مدارس العصر
 عبدالمنعم البراشي

اختتمت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك فعاليات و برامج الأسبوع الوطني للموهبة و الإبداع 2024 الذي أقيمت فعالياته على مدى خمسة أيام و نظمته الشؤون التعليمية - إدارة تنمية القدرات - قسم الموهوبين بمسرح مدارس العصر النموذجية بحضور المساعدة للشؤون التعليمية د - أمل بنت خلف العنزي ، و تضمن الحفل الختامي تدشين المعرض المصاحب الذي اشتمل على منتجات المدارس المشاركة .
من جانبه أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبد الرحمن القعير أن المدارس نفذت حزمة من البرامج المختلفة الهادفة إلى نشر ثقافة الموهبة و الإبداع، و توعية المجتمع المحلي بدور المؤسسات التربوية في احتضان الطلبة الموهوبين ، و تفعيل المشاركة المجتمعية في رعايتهم و توظيفها لخدمة أهداف التنمية .
و في سياق متصل أكد مدير عام مدارس العصر محمد بن أحمد الشريف أن مثل هذه الفعاليات تسهم في بناء شخصيات الطلبة و الطالبات ، و تعزيز مهارات التفكير الإبداعي لديهم ، معبرا عن سعادته باحتضان المدارس لمثل هذه الفعاليات و التي عكست بجلاء عن إبراز المواهب و القدرات الإبداعية لدي أبنائنا الطلاب و بناتنا الطالبات.
يذكر أن مدير عام التعليم قام بتكريم القائمين على المدارس و منهم : مدير عام المدارس محمد بن أحمد الشريف ، و المشرف العام على مدارس منارة العصر مسفر القحطاني ، و المشرف العام على مدارس العصر يوسف البلوي .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد