×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس مجلس إدارة "صدى تبوك" يستقبل أصغر مصورة في تبوك ويقلدها بطاقة العضوية

رئيس مجلس إدارة "صدى تبوك" يستقبل أصغر مصورة في تبوك ويقلدها بطاقة العضوية
 تصوير | خالد العبسي

انطلاقاً من حرص صحيفة " صدى تبوك "على تبني المواهب الإبداعية ودعمها استقبل يوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ محمد حماد الوابصي، أصغر صحفية مصورة في منطقة تبوك "رفيف عبدالله العنزي" في مقر الصحيفة وذلك بحضور رئيس التحرير الأستاذ عبدالله الفرحان ومدير قسم التغطيات بالصحيفة الأستاذ عبدالله سعد العنزي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .
وأوضح الأستاذ محمد حماد الوابصي خلال استقباله للمصورة "رفيف العنزي" أن مؤسسة صحيفة صدى تبوك تسعى إلى تسخير كافة الإمكانات لدعم ورعاية وتنمية مهارات الموهبة الإعلامية "رفيف العنزي" وفق معايير العمل الصحفي المهني والموضوعي، مؤكداً أن إدارة "صدى تبوك" تؤمن بأهمية استثمار إبداعات الكوادر الوطنية المتميزة على مستوى المملكة، وإتاحة الفرصة لهم لتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات عملية في المجال الإعلامي.

وفي نهاية الاجتماع قلد رئيس مجلس إدارة صحيفة صدى تبوك الأستاذ محمد حماد الوابصي بطاقة عضوية الصحيفة، للمصورة "رفيف العنزي" لتنضم لفريق عمل الصحيفة والمشاركة في تصوير في الفعاليات والتحقيقات الخاصة بالصحيفة خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن المصورة "رفيف العنزي" تبلغ من العمر 8 سنوات، وأول من اكتشف موهبتها في التصوير هي والدتها، حيث سعت على تنمية مهاراتها من خلال مشاركتها في تصوير الفعاليات والمؤتمرات الصحفية .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد