×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الممثلات السعوديات يتصدرن الشاشة في رمضان

الممثلات السعوديات يتصدرن الشاشة في رمضان
 تحققت تطلعات الممثلة السعودية، حين تمكنت وبكل جدارة من الظهور بصورة لافتة ومميزة، لتتصدر الساحة الفنية، بعد سنوات من العمل في الظل، وربما الظهور على استحياء.

اليوم.. أصبحت الممثلة السعودية تتمتع بشخصيتها وموهبتها الفنية، وتستخدم اسمها الحقيقي، وتعرض هويتها دون قيود، لنشاهدها اليوم تقوم بأدوار بطولية في العديد من المسلسلات بدلاً من الأدوار الثانوية.

وفي حديث الإعلامي بالجمعية السعودية للفنون عبدالله وافية لـ"العربية.نت": أصبح ظهور الممثلة السعودية لافتًا ومطلوبًا، حيث تتنافس عليها القنوات التلفزيونية وشركات الإنتاج، بناءً على النجاحات التي حققتها في الأدوار التي قدمتها، في حين تميزت الممثلة السعودية بتجسيد شخصيات بنات البلد، وتمثيل حقيقة المجتمع في الأعمال المحلية، وهو ما كان يقدمه سابقًا فنانات أجنبيات.

ريم عبدالله تتألق

ففي الموسم الرمضاني الحالي، تألقت الفنانة ريم عبدالله في دورها في مسلسل "جاك العلم" وشخصية "أم صامل"، وشاركت "صيتة السبيعي" في إحدى حلقات المسلسل.

وكذلك في مسلسل "الشرار" للمؤلفة السعودية لمياء الزيادي، وكذلك مشاركة الممثلة السعودية "عهود الجدعان" بالمسلسل وكذلك الفنانة "نغم المالكي"، وكذلك سارة بهكلي وأغادير السعيد وهند محمد، ومريم عبدالرحمن وفاطمة الشريف.

وفي مسلسل (خيوط المعازيب) ظهرت لبنى أبو خمسين، ومريم الحسين، وآمال الرمضان، ورقية الجاسم.. في حين طلت علينا الفنانة "ميلا الزهراني" من خلال مشاركتها في مسلسل "الخطة ب" والذي شهد ظهور الممثلة السعودية فوز عبدالله، كذلك ظهرت الزهراني في مسلسل "قلم رصاص" مع الفنانة السعودية القديرة سناء بكر يونس، وظهرت نيرمين محسن أيضًا في مسلسل "حياة جديدة".

كما شاركت الفنانة السعودية "خيرية أبو لبن" في مسلسل سقف الوالد الذي يعرض هذه الأيام على منصة ‫يانغو بلاي. والذي جسدت فيه‬ دور امرأة متسلطة تتحكم بزوجها الفنان خالد عبدالعزيز الابن الأكبر للفنان عبدالعزيز المبدل.

أما بالنسبة للفنانة إلهام علي، فقد غابت عن الموسم الرمضاني الحالي، ولكن من المتوقع أن تظهر في مسلسلها القادم "غالية البقمية".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد