×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يهزم الشباب برباعية .. ورونالدو يقود النصر إلى عبور الطائي

الهلال يهزم الشباب برباعية .. ورونالدو يقود النصر إلى عبور الطائي
 قلب الهلال خسارته أمام الشباب مساء السبت إلى انتصار مثير، 4 - 3، في قمة الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ليواصل سلسلة الانتصارات إلى 30 لقاء تواليا.

وتقدم مصعب الجوير بهدف شبابي ليحرز بعدها الصربيين ألكسندر ميتروفيتش، ثنائيو، وملينكوفيتش - سافيتش، وسالم الدوسري، فيما سجل الصبياني الهدف الثاني للشباب وتلاه المغربي رومان سايس بالثالث من ركلة حرة مباشرة.

وعادل مدرب الهلال جورجي جيسوس بهذا الفوز انتصاراته أمام نظيره فيتور بيريرا مدرب الشباب، إذ تساويا غي عدد الفوز في المواجهات بانتصار لكل منهما وتعادل في مباراتين.وكانت آخر مباراة جمعتهما قبل مواجهة روشن قبل 11 عاما حينها في إياب موسم 2012 - 2013، حينها فاز بروتو ومدربه بيريرا على بنفيكا جيسوس 2 - 1.

وتغلب النصر على الطائي 5 - 1 يوم السبت في الجولة 25 من دوري روشن السعودي في اللقاء الذي شهد أول هدف للاعب سعودي على الفريق الشمالي في مواجهاتهما.

وتقدم النصر في الشوط الأول بهدف البرتغالي أوتافيو عند الدقيقة 20 قبل أن يعدل السورينامي فيرجيل ميسيديان النتيجة في الدقيقة 22 قبل أن يطرد لاحقا، ليحرز عبدالرحمن غريب الثاني عند الدقيقة 47 ويلحقه كرستيانو رونالدو في الشوط الثاني بالثالث والرابع والخامس ليكمل الـ "هاتريك" في الدقائق 64 و67 و87.

ويعد هدف غريب هو الأول للاعب سعودي من النصر في مواجهات "الرمادي الذي سكنت شباكه 11 هدفا قبل مواجهة يوم السبت سجلها الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا، 6 أهداف، ورونالدو، هدفان، وهدف لكل من الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والأوروغوياني جوناثان رودريغيز.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد