×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفاة أيقونة العمل التطوعي في السعودية مشاعل آل مبارك

وفاة أيقونة العمل التطوعي في السعودية مشاعل آل مبارك
 نعى وزير "الموارد البشرية" أحمد الراجحي، مديرة عام إدارة التطوُّع في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مشاعل آل مبارك، التي توفيت أمس السبت.

وقدم الوزير الراجحي لأسرتها العزاء سائلاً الله لها الرحمة والمغفرة، وأن يجزيها خيراً على ما بذلته من جهود مميّزة في العمل التطوُّعي، الذي كانت إحدى أهم ركائزه في السعودية، وما تحقق من أثر سيبقى في ميزان حسناتها.

عملت "مشاعل آل مبارك" مديرة عام الإدارة العامة للتطوُّع والمشاركة المجتمعية بوزارة الموارد والتنمية الاجتماعية، وقامت بالعديد من البرامج التدريبية والتأهيلية في مجال العمل التطوعي، وتعد المدرب المعتمَد في الحوار والاتصال الفعّال من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

وأثارت وفاتها موجة من الحزن والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلت المجتمعات الافتراضية بشكل واسع لتقديم التعازي والدعاء للمرحومة، وذلك تقديراً لعملها النبيل وإسهاماتها الكبيرة في مجال التطوع وخدمة المجتمع.

وغرد رواد مواقع التواصل عبر وسم #مشاعل_آل_مبارك ، فغرد الفنان فايز المالكي على حسابه في منصة "إكس": اليوم فقدنا أختا عزيزة، كان لها أثر كبير في العمل الخيري والتطوع، شاركونا الأجر في صدقة جارية لفقيدة العمل التطوعي.

في حين نشر محمد الرزقي المختص في الإعلام والاتصال المؤسسي: رحم الله الأستاذة والزميلة ‎#مشاعل_ال_مبارك، كانت أيقونة وقدوة في العمل التطوعي والإنساني، كل من عمل بالقرب منها يعرف إيمانها بالتطوع وأثره ودائماً عطاءها بسخاء وجود، رحمك الله وأسكنك فسيح الجنان.

ونشر فريق ظل التطوعي على حسابه في منصة "إكس" نعزي أنفسنا في عالم ‎#التطوع بوفاة أختنا ‎#مشاعل_ال_مبارك التي كانت أيقونة في مجال التطوع كانت تعمل بشغف لامثيل له، وبإخلاص يلحظه الجميع، وبفقدها فقدنا عنصراً وركيزة مهمة في مجال التطوع الذي حولته لعمل مؤسساتي لامثيل له.

وغرد عمر الغشيري المشرف على مراكز الحماية الأسرية في الشرقية: نعزي أنفسنا بوفاة عرابة التطوع الاستاذة الفاضلة ‎#مشاعل_ال_مبارك مدير عام التطوع، نسأل الله لها الرحمة والمغفرة، كان هدفها الوصول إلى ١٠٠ ألف متطوع لخدمة ضيوف الرحمن، فاختارها الله إلى جواره في أول ليالي العشر المباركة، بإذن الله يتحقق هدفها، ويصل لها بركة هذا العمل ولا يحرمها أجره.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد