×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب الهلال خيسوس: الاتحاد أصعب من النصر.. ويوم غدٍ سنخوض أول مواجهة مصيرية

مدرب الهلال خيسوس: الاتحاد أصعب من النصر.. ويوم غدٍ سنخوض أول مواجهة مصيرية
محمد النجعي أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرتغالي جورجي خيسوس على صعوبة مواجهة نادي الاتحاد يوم غدٍ في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة اليوم الأربعاء "نخوض يوم غدٍ أول نهائي وسط ضغط مباريات، بالتأكيد أننا نحترم الخصم وسنسعى للانتصار وتحقيق أول بطولات الموسم، الاتحاد يختلف عن النصر فالأول يؤدي أمامنا بطريقة مختلفة عكس النصر الذي في الغالب أسلوبه معروف وبناء على ذلك نعلم أن هذه المباراة أصعب".

وتابع خيسوس "تأثير تغيير الجدول الزمني بعد شهر رمضان سيكون على كلا الفريقين وإن كنت أراه غير مؤثر جدًا طالما توقيت المباريات متشابه".

وأضاف مدرب الهلال خيسوس "يوم غدٍ سنخوض أول مباراة مصيرية على حسم بطولة، نقاتل على عدد من الألقاب أحدها مباراة الغد، وسنسعى لتحقيقها".

وحول تألق مالكوم قال خيسوس "أنا محظوظ بتواجد لاعب مثل مالكوم في الفريق.. إنه لاعب ذكي جداً وتكتيكي من طراز نادر.. العام الماضي لعب ضدنا مالكوم مع فريقه الروسي زينت عندما كنت في تركيا.. وقلت في نفسي حينها (سأتعاقد مع هذا اللاعب في أي محطة جديدة سأتولى التدريب فيها) وقد فعلتها مع الهلال وتعاقدنا مع لاعب كبير ومفيد جدًا ".

من جهته قال لاعب الهلال البرازيلي مالكوم المتألق "علينا احترام الخصم.. الاتحاد سيحاول إيقاف الهلال كفريق وليس مالكوم لوحده، وسنبحث عن الفوز غداً وتحقيق أول بطولة لنا".

وعن تألقه مؤخراً قال مالكوم "هذا عمل المجموعة ، الأهم بالنسبة لي غداً تحقيق الانتصار بغض النظر سجلت أم لا".

وتابع مالكوم "جمهور الهلال داعم لنا في كل مكان نذهب إليه.. نحن نحظى بتحفيزهم ونسعى لإسعادهم.. نعم نسعى للفوز وأسعى لتسجيل المزيد من الأهداف .. ولكن المهم أن يفوز الهلال للتتويج بالبطولة".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد