تبرع محافظ الوجه الاستاذ محمد بن سلطان السبيعي بالدم، تفاعلًا مع الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم، التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-.
وحثّ محافظ الوجه مجتمع المحافظة، والقطاعات الحكومية والخدمية والخاصة على المشاركة في هذه الحملة الوطنية الهادفة.


اترك تعليقاً