استقبل مُحافظ الوجه الأستاذ محمد بن سلطان السبيعي , بمكتبه اليوم، سعادة المدير التنفيذي لهيئة الصحة العامة بالقطاع الشمالي الدكتور مبارك محمد السعيد ونائبه الدكتور فارس فائز العنزي ويرافقهم مدير مستشفى الوجه العام أخصائي أول ممدوح محمد البلوي .
واطلع سعادته خلال الاستقبال على جهود الهيئة، ودورها في تعزيز الصحة العامة في محافظة الوجه ، كذلك أهداف الهيئة لحماية وتحسين الصحة العامة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 .


اترك تعليقاً